Web
Analytics

شاهدوا أجمل شجرات الكريسماس حول العالم

0

شجرات الكريسماس حول العالم … حتى لو كان الطقس فى تلك الأثناء شديد البرودة، فإن رأس السنة وعاداتها وتقاليدها لا يزال مبهجًا ومفرحًا للعديد منا، وبالتالى هذا الاحتفال الرائع لا يمكن أن يأتى دون أحد طقوسه الرئيسية، وهى تزيين شجرة عيد الميلاد الجميلة والفريدة من نوعها، والتى تسعى العديد من المدن حول العالم فى كل عام، إنشاء تصميم فريد لإثارة إعجاب كل من السياح والسكان المحليين.

وكل عام يستعد الملايين حول العالم للإحتفال بتلك المناسبة من خلال عبر البحار والمحيطات لقضاء الساعات الأولى من العام الجديد فى دولة جديدة ، ومشاهدة إحتفالاتها المتميزة التى يجرى الإعداد لها قبل شهور ، ورغم الإقبال الكبير على السفر فى تلك الفترة من العام الا ان الفرصة لا تزال متاحة للحاق بعطلة كريسماس متميزة من خلال تفقد مواقع شركات حجز الطيران العالمية التى تغطى معظم دول العالم بل وتقدم عروضا مخفضة ايضا على بعض الوجهات ، ولعل أبرزها واكثرها متابعة فى الدول العربية هى شركة ترافلستارت التى أصبحت أول شريك لجوجل فلايتس ، تلك الخدمة الجديدة التى يقدمها عملاق البحث لزواره .

ولا يمكن الحديث عن احتفالات الكريسماس دون التطرق لشجرته المبهرة ، وهو التقليد الذى فى ألمانيا ومنذ ذلك الحين، يضيف كل بلد لمسة خاصة به، ويتميز بها عن مدن العالم الأخرى، حتى تصبح الشوارع والميادين ساحات منافسة، تساعد فى عرض أفضل وأبهر الأشجار.

باريس.. فرنسا

شاهدوا أجمل شجرات الكريسماس حول العالم

تزين شجرة عيد الميلاد المقلوبة، والتى يبلغ طولها 25 مترًا مربعًا مركزًا للتسوق الفرنسى فى جاليرى لافاييت.

فيلنيوس.. ليتوانيا

شاهدوا أجمل شجرات الكريسماس حول العالم

تصميم غير عادى ولكنه ساحر لشجرة عيد الميلاد الوطنية في ساحة الكاتدرائية.

نيويورك.. الولايات المتحدة الأمريكية

شاهدوا أجمل شجرات الكريسماس حول العالم

الافتتاح الكبير لشجرة الكريسماس التقليدية والأنيقة في مركز روكفلر.

جوبيو.. إيطاليا

شاهدوا أجمل شجرات الكريسماس حول العالم

سكان جوبيو محظوظون بما يكفى ليتمكنوا من رؤية شجرة عيد الميلاد الهائلة هذه من أى مكان فى مدينتهم، ويقع هذا المبنى الجميل على جبل إنجينو، ويبلغ ارتفاعه أكثر من 650 مترا، ودخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية فى عام 1991.

ريو دى جانيرو.. البرازيل

شاهدوا أجمل شجرات الكريسماس حول العالم

تضم ريو أكبر شجرة عيد الميلاد في العالم – حيث يبلغ ارتفاعها 82 متراً، كما أنها بنيت على منصة عائمة فى وسط بحيرة «لاجوا»، ويتم تزيين الشجرة بطريقة مختلفة، كما يتم تنظيم العروض الخفيفة والألعاب النارية وفقًا لبرنامج العام.

واشنطون.. الولايات المتحدة الأمريكية

شاهدوا أجمل شجرات الكريسماس حول العالم

تلك هي شجرة عيد الميلاد الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية، ولوصولها إلى العاصمة اضطرت الشجرة إلى القيام برحلة طويلة من ألاسكا، حيث سافرت حوالي 7000 كيلومتر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.