Web
Analytics

صفات لدى المرأة تجذب الرجل ولا يستطيع مقاومتها هل ترغبين بمعرفة السر؟

0

 

تتساءل الكثير من النساء عن السر وراء انجذاب الرجل للمرأة، وفي الحقيقة أنه ليس بسر بل هي مجموعة من الصفات بداخل المرأة تجعل الرجل ينقاد ورائها دون غيرها من النساء، فمَن هي تلك المرأة التي تجذب الرجل بهذه الطريقة الجنونية وما هي تلك الصفات؟! إن كنتِ ترغبين بعرفة السر وراء ذلك، تابعينا لتتعرفي على أكثر من 10 صفات لدى المرأة تجذب الرجل ولا يستطيع مقاومتها؛ فهيا معي …لتكوني أنتِ تلك المرأة المغنطيسية وتجذبين كل من حولك.

صفات لدى المرأة تجذب الرجل ولا يستطيع مقاومتها

ينجذب الرجل إلى المرأة التي لديها من الصفات ما يحرك مشاعره وتجعله ينقاد ورائها دون غيرها من النساء، فما هي تلك الصفات؟

1.  شعر المرأة وإبراز أنوثها

ينقاد الرجل بل يعشق أنوثة المرأة، ويفضل المرأة الحساسة الناعمة الدلوعة التي تجذبه إليها بدلعها وحركاتها المثيرة، لذلك احرصي على أن يكون صوتكِ دائمًا مُنخفض وأن تكوني ناعمة في حديثكِ مع زوجكِ وأن تداعبينه دائمًا، ولكن عليك أن تختاري الأوقات المناسبة لذلك.

كما أن لشعر المرأة دورًا هام في إثارة الرجل ومهمًا كان شعرها طويلًا أو قصيرًا، فهو نقطة ضعف الرجل، خاصةً وإن كان مُنسدلًا على كتفيها، أي دون ربطه، على أن يكون نظيفًا وتفوح منه رائحة ذكية، فهو من أهم الأمور التي تجذب الرجل للمرأة.

2.  ثقة المرأة بنفسها

يعشق الرجل المرأة التي برغم نعومتها وأنوثتها فهي تتمتع بالثقة بالنفس وتُفرض نفسها بالمجتمع، وليس لديها أدنى شك بمقدرتها على انجذاب الرجل إليها وتعرف متى تجذبه ومتى تبعده.

3.  روح الدعابة والمرح والتفاؤل

غالبية الرجال لا يفضلون المرأة الجديّة التي تفتقد لروح المرح والدعابة والتفاؤل، حيث ينجذب الرجل أكثر إلى المرأة الطفوليّة المرحة والتي تعشق اللهو واللعب، فيشعر الرجل بأنها ابنته وليست زوجته وعليه بأن يدللها طوال الوقت.

4.  المرأة الطبيعية الغير متصنعة والحنونة

ينجذب الرجل للمرأة الطبيعية والعفويّة والمتواضعة التي تتصرف بذوق وأدب بعيدًا عن التكلّف والتصنع في تصرفاتها، والتي لا تكترث لآراء الآخرين، فتلك المرأة يعشقها الرجل ولا يستطيع مقاومتها، كما أن الرجل عادةً ما يميل إلى المرأة الحنونة التي دائمًا ما تظهر خوفها عليه واهتمامها به وأحاسيسها المرهفة، وإلى من تدعمه دون كثرة الكلام والاحاح عليه.

صفات لدى المرأة تجذب الرجل وتشعره برجولته

5.  الاصغاء باهتمام للرجل

 ينجذب الرجل للمرأة التي تستمع وتنصت لحديثه باهتمام، وتشعره دائمًا بالاهتمام به وتشعره برجولته، لذلك لا بد وأن تصغي إليه وتساعدينه على إيجاد حلول لمشاكله، وحين يتحدث انصتي إليه ولا تتحدثي مع الآخرين؛ فهذا الأمر يضايقه وربما يشعره بسخريتك من كلامه.

6.  المرأة الذكية

يتجذب الرجل للمرأة عندما تتمتع بالذكاء وتُدرك ما يريد وتفهمه جيدًا من نظرة واحدة، ومعرفتها عن الكثير من أمور الحياة، وامتلاكها القدر على إيجاد حلول سريعة لأي مشكلات، بل ولديها ثقافة وخلفية في أغلب شؤون الحياة خاصةً الأمور التي يهتم لها الرجل.

7.  اللباقة الاحترام

يلفت نظر الرجل وينجذب إلى احترام المرأة ولباقتها في الحديث معه وفي التعامل مع الآخرين، سواءً مع الأقارب في محيط الأسرة أو في علاقات العمل، وتستطيع بذلك أن وتأسر قلبه.

صفات لدى المرأة تجذب الرجل وتزيد من جمالها

8.  جمال المرأة واهتمامها بنفسها

إن أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة هو اهتمامها بجمالها وبشكل خاص جمال وجهها وجسدها، أي أنها تهتم بمعالجة البثور الحبوب التي أحيانًا ما تظهر بالوجه، والعمل على نعومة ملمس الجسد بشكل عام، أيضًا يُفضل الرجل الملامح المتناسقة، كالعيون الواسعة وبروز الشفاه.

نعم …أعلم أنه ليس لديك إمكانية تغيير ملامحك، ولكن ببعض الاهتمام ستصبحين في عين الرجل تلك المرأة الجذابة، وأن هذه الصفات هي كفيلة بجعلك تجذبين كلّ من حولك.

9.  أناقة اللباس والحذاء ذو الكعب العالي

تزداد جاذبية المرأة عندما تكون ملابسها أنيقة وتتسم بالبساطة والتناسق في الألوان دون الكشف عن مفاتنها لمن حولها، كما أن ارتداء المرأة للحذاء ذو الكعب العالي يزيد من أنوثتها وجاذبيتها للرجل، حيث يعشق الرجل تلك المرأة المميزة.

10.  المكياج البسيط الناعم والتعطر

لا يلفت نظر الرجل المرأة التي تضع مكياجًا صارخًا؛ فذلك يشعره بأنها تريد أن تخفي عيوبًا في بشرتها، ودائمًا المكياج البسيط يبرز ملامح الوجه وأنوثة المرأة أكثر، وهذا ما يجذب الرجل إليها، أما وضع العطور ذات الرائحة الجذابة التي تُثير الرجل وتجذبه إليها وتلفت انتباهه بسهولة، فهذا الأمر من أهم الأمور التي وتأسر قلب الرجل.

أخيرًا سيدتي كوني أنتِ تلك المرأة المغنطيسية؛ لتجذبي كل من حولك، والآن …ما هي الصفة المميزة لديك وتتمتعين بها وجذبت زوجك إليكِ؟

للمزيد: الفضفضة علاج أم ثرثرة؟!

تعرف على عادات وتقاليد الهند الغريبة صدق أو لا تصدق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.