Web
Analytics

دليلك لشراء منتجات العناية الشخصية في مصر و الخليج العربي

0

لا تخلو خزانة أي سيدة من بعض مستلزمات العناية الشخصية، خاصة للعناية بشعرها وأظافرها، و ماسكات البشرة، و الزيوت العطرية والتي تعتبر أحد أهم مكونات الكثير من الماسكات للشعر و البشرة.

الكثيرات منا تتفحص ملصق المكونات خلف كل عبوة الشامبو، للإبتعاد عن بعض المواد التي تسبب الأذى للشعر و البشرة، مثل : السلفات و السيليكون والبارابين، والتي تسبب في منع الشعر من امتصاص الفيتامينات من ماسكات الشعر، و بالتالي تساقط الشعر، او تسبب التهاب فروة الرأس.

لذلك موقع أطلب كوبون Otlobcoupon. Com يستعرض معك سيدتي، مجموعة من المواقع التي تقدم لك منتجات العناية بالبشرة و الشعر، من المنتجين مباشرة، بأسعار رائعة و اكواد خصم حصرية.

من أشهر تلك المواقع: موقع اي هيرب Iherb .com، موقع لوكسيتان L’occitane، بعض منتجات العناية الشخصية الخالية من المواد الضارة، قد تتوافر على موقع نون دوت كوم Noon .com أيضا.

سنقدم لك أيضا احدث كوبونات و اكواد خصم تلك المواقع ، لتستمتع بأفضل سعر متاح على مشترياتك، من مستلزمات العناية الشخصية.

اولا : موقع اي هيرب I herb.com :

موقع اي هيرب هو أكبر مواقع بيع مستلزمات العناية الشخصية والصحية، عالميا و عربيا، يتميز الموقع بتوفير منتجات العناية الشخصية و العلاجية من الشركات المنتجة الى المستهلكين مباشرة.

يوضح موقع اي هيرب مواصفات كل منتج على حده، وكيفية الاستخدام، ومكونات كل منتج، وينصحك اي هيرب أيضا، بقراءة المزيد من التعليمات، المرفقة مع المنتج.

الرائع في موقع اي هيرب، هي مدونة اي هيرب، التي توفر لك معلومات موثوقة ومضمونة عن كثير من المشاكل المتعلقة بالبشرة، و الشعر، والجسم، و كيفية العناية بها، مع التوصية بالمنتج الملائم لها.

اي هيرب يوفر شحن لدول العالم بما فيها مصر والسعودية والامارات و جميع الدول العربية، عن طريق شركة شحن DHL.

استخدم كود خصم اي هيرب من أطلب كوبون Otlobcoupon، لتستمتع بأفضل سعر على مشترياتك.

ثانيا: موقع لوكسيتان L’occitane .com:

يتميز بمستحضرات البشرة، المصنعة بمواد خام طبيعية، ولكن قد يدخل في تركيبها المواد غير الصحية، بنسب منخفضة مقارنة بمنتجات العناية بالبشرة التجارية، مثل: استخدام بعض المواد المشتقة من زيت النخيل بنسب ضعيفة للغاية، استخدام مادة البارابين كمادة حافظة، استخدام مادة السيليكون في منتجات التجميل والعناية بالشعر.

لذلك يأتي موقع لوكسيتان في الرتبة الثانية بعد اي هيرب Iherb، بالنسبة لمنتجات العناية بالبشرة الصحية.

موقع لوكسيتان L’occitane يحظى بثقة مئات الالاف من المستخدمين في أوروبا و خاصة فرنسا، و الشرق الأوسط، و الكثير من الفنادق العالمية تقدم في غرفها، منتجات لوكسيتان L’occitane للعناية الشخصية.

قبل بدء التسوق من موقع لوكسيتان L’occitane ، ننصح بإستخدام كود خصم لوكسيتان من أطلب كوبون Otlobcoupon، يمكنك التسوق من متاجر لوكسيتان في السعودية والامارات والكويت والاردن و لبنان.

ثالثا: موقع نون دوت كوم Noon .com :

 منتجات العناية الشخصية

موقع نون دوت كوم، يقدم ركن خاص بمنتجات العناية بالبشرة و الشعر و الجسم، في الغالب تكون منتجات العناية بالبشرة من النوع التجاري، المتوفرة في المتاجر و أسواق السوبر ماركت المعتادة، وأحيانا تتوافر منها أنواع محددة أكثر أمانا من غيرها، مثل شامبو بانتين Pantene الخالي من السلفات Sulfate free.

عند تسوق من نون احد منتجات العناية الشخصية، تأكد من قراءة وصف المنتج، و تأكد من خلو المنتج من المواد الضارة للبشرة و الشعر.

استخدم أيضا كود خصم نون لتستمتع بأفضل توفير متاح على مشترياتك.

إختيار منتجات العناية بالبشرة، يختلف بين كل سيدة وأخرى، حسب نوع البشرة و الشعر، وحسب المشاكل التي قد تعاني منها، لذلك عن إختيار احد المنتجات و إقرائي تعليمات المنتج و مكوناته جيدا، نتمنى لك في أطلب كوبون مزيدا من الصحة و التوفير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.